أخبار متعلقة

سنطرال دانون

بعد 6 أشهر من المقاطعة.. تخفيض سعر الحليب في المغرب

بعد ستة أشهر من حملة المقاطعة التي استهدفت منتجاتها بالمغرب، أعلنت شركة "سنترال دانون" عن خفض سعر الحليب ابتداء من يوم غد الجمعة..

06-Sep-18 05:36 PM

نداء لـ"تعليق" مقاطعة "سنطرال دانون" يشعل التواصل بالمغرب

على إثر وعد الرئيس المدير العام لشركة دانون الفرنسية بمراجعة أثمنة منتجات شركته التي استهدفتها حملة المقاطعة منذ 20 نيسان/ أبريل الماضي، دعت فعاليات سياسية وجامعية ومدنية مغربية إلى تعليق الحملة لمدة 10 أسابيع، من يوم السبت 7 تموز/ يوليو إلى يوم الجمعة 14 أيلول/ سبتمبر المقبل، "لإعطاء الفرصة للشركة

05-Jul-18 06:45 PM

"سنطرال" تجيّش عمالها للانتفاضة ضد المقاطعين بالمغرب (شاهد)

بعد فشل دعاية شركة "سنطرال دانون" المغرب للتصالح مع عموم المغاربة الذين شنوا ضدها حملة المقاطعة، حج المئات من عمال الشركة الذين قدموا من مختلف المدن المغربية، مساء الثلاثاء، بالرباط، للاحتجاج ضد الحملة التي انطلقت منذ 20 نيسان/ أبريل الماضي، وطالبوا عموم المقاطعين بوقف حملتهم.

06-Jun-18 04:13 AM

"دانون" المغرب: 15 مليون دولار خسائر المقاطعة في أسابيع

قدرت شركة (سنطرال دانون) للحليب ومشتقاته، خسارتها بحوالي 150 مليون درهم (أكثر15 مليون دولار)، بعد مضي شهر ونصف من حملة مقاطعة دشنها نشطاء مغاربة وجهت ضد ثلاث علامات تجارية هي "أفريقيا" للمحروقات، و"أولماس سيدي علي" للمياه المعدنية، و"سنطرال دانون".

04-Jun-18 05:35 PM

بـ"الحليب المجفف".. "دانون" المغرب تضغط على الحكومة

علمت "عربي21" أن وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، عقد اجتماعا مع شركات الحليب لمواجهة التحديات التي فرضتها حملة مقاطعة شركة (سنطرال دانون) التي تستحوذ على أكثر من نصف قطاع الحليب في المغرب.

01-Jun-18 07:31 PM

"دانون" المغرب تقلص إنتاجها.. وممثلو الفلاحين: نحن مقاطعون

كبدت حملة المقاطعة شركة الحليب (سونطرال دانون) خسائر قياسية، لم تنجح محاولات الشركة إقناع المواطنين بالتراجع عن قرار الامتناع عن شراء منتوجاتها، رغم الحملة "المزدوجة" التي أطلقتها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

29-May-18 06:55 PM

خبر عاجل